تويوتا هايس

Toyota Hiace Chauffeur Van Hire رأس الخيمة - موديل 2020

احصل على أفضل تجربة قيادة مع سائق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة من خلال ChauffeurCarHire.ae . يتوفر سائقونا المدربون تدريباً احترافياً مع مجموعة من السيارات المتميزة ، بما في ذلك Toyota Hiace ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سواء كانت سيارة ليموزين لضيوفك من كبار الشخصيات في المطار أو جولة من الدرجة الأولى في رأس الخيمة بواسطة سائق محترف يرتدي الزي الرسمي. قم بإجراء حجز خالٍ من المتاعب اليوم! أقل الأسعار بما في ذلك السيارة النظيفة والمطهرة والوقود ورسوم سالك والسائق وضريبة القيمة المضافة.

شركة Toyota Hiace لتأجير السيارات بسائق في رأس الخيمة والإمارات العربية المتحدة على نطاق واسع من Chauffeur Car Hire Ras Al Khaimah ، مما يوفر خدمات سائق من الطراز العالمي لسفر العمل والترفيه. تقدم شركة Chauffeur Car Hire في رأس الخيمة خدمة تأجير سيارات بسائق من شركة Toyota Hiace لاجتماعات العمل ، والجولات الترويجية المالية ، وخدمة النقل بسائق المطار الخاص إلى مطار رأس الخيمة ، وأبو ظبي ، ومطار الشارقة ، والجولات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة. استمتع بتجربة الركاب المطلقة من إحدى الشركات الرائدة والأكثر موثوقية واحترافية في رأس الخيمة.

Toyota Hiace New Shape ، ستوفر لك هذه السيارة الفاخرة ذات المظهر الجميل رفاهية كاملة ، وهي طريقة رائعة للوصول إلى سائق أنيق. غالبًا ما يتم استخدام Toyota Hiace لتأجير السيارات بسائق للمناسبات الخاصة أو خدمات سائق أحداث الشركات أو خدمة سائق Royal Ascot اليومية أو حتى نقل سائق فاخر في المطار إلى مطار رأس الخيمة أو مطار أبو ظبي. إذا كنت بحاجة إلى خدمة مصممة خصيصًا مع عدة عمليات استلام أو توصيل ، أو كان لديك أي طلبات محددة ، يرجى الاتصال بفريق الحجز الودود أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني ، يسعدنا تقديم المساعدة.

 

الخدمات التي نقدمها

 

  • خدمة النقل من نقطة إلى نقطة : نقدم خدمة سيارات بسائق بدون توقف وذات اتجاه واحد في رأس الخيمة. يمكن أن تشمل الحجوزات النقل بين الإمارات ، ونقل الفنادق ، ونقل العملاء بشكل أساسي ، أي رحلة في اتجاه واحد من النقطة A في رأس الخيمة إلى النقطة B عبر الإمارات العربية المتحدة في مجموعة سياراتنا.
  • انتقالات المطار : يضمن فريق الحجز لدينا أن يتم اصطحابك في الوقت المحدد للوصول قبل وقت تسجيل وصول رحلتك في DXB / DWC أو AUH أو SHJ أو أي مطار أو ميناء آخر في الإمارات العربية المتحدة. سائقينا أيضا يأخذون الضيوف من صالة الوصول حاملين بطاقة الاسم.
  • خدمة السائق : خدمة سيارات بسائق محترف لعدد من الساعات بناءً على متطلباتك. يمكن أن تبدأ من اختيارك للموقع داخل الإمارات. مناسب للرحلات اليومية بين الإمارات واستضافة الضيوف واجتماعات العملاء ومرافقة الضيوف المهمين وما إلى ذلك.
  • نقل الأحداث: مع التركيز على مراقبة الجودة وتمثيل العلامة التجارية ، نقدم خدمة نقل بري كاملة من البداية إلى النهاية للأحداث من أي حجم في رأس الخيمة. يتم تعيين مدير عمليات مخصص لأحداثك المخطط لها مع سائقينا بالزي الرسمي.
  • عروض ترويجية مالية: يتمتع فريقنا الماهر بفهم عميق لشبكة النقل ولوائح المرور في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد قمنا بإدارة عروض ترويجية رفيعة المستوى للعملاء العالميين بكفاءة. تتبع مسارات رحلاتنا المخططة مسبقًا بدقة لكنها قادرة على استيعاب تغييرات اللحظة الأخيرة.

استأجر سائقًا فاخرًا يقود سيارة تويوتا هايس في رأس الخيمة. استرخ في الرفاهية ودع سائقنا التنفيذي الماهر يقودك في جميع أنحاء رأس الخيمة وخارجها. تتقدم سيارة تويوتا هايس مع سائق في أجمل حالاتها. استأجر Toyota Hiace لاجتماعات العمل والجولات الترويجية المالية في رأس الخيمة والإمارات العربية المتحدة. يتوفر أسطولنا الكبير من سيارات تويوتا هايس الفخمة التي يقودها سائقون ومثيرون للإعجاب لضيافة الشركات والفعاليات والعروض الترويجية المالية واجتماعات العمل في رأس الخيمة والإمارات العربية المتحدة.

استمتع بالقيادة في سيارة تويوتا هايس مع سائق

 

  • انطلق بالسيارة عبر الإمارات في شاحنة اقتصادية
  • أسعار شاملة كليًا مع سائق محترف ووقود ورسوم سالك
  • الرحلات التي تبدأ في المطار تشمل خدمة الاستقبال والترحيب المجانية
  • إلغاء مجاني حتى 48 ساعة من وقت الاستلام
  • تأتي كل سيارة مجهزة بنظام تحديد المواقع العالمي ومقاعد جلدية وبلوتوث ومياه معبأة وأنسجة جافة / مبللة
  • ميزات أمان متطورة لتجربة قيادة رائعة
  • اتصال Bluetooth لإمكانيات موسيقية أفضل
  • مقصورة هادئة وفاخرة وجيدة البناء مع تكييف قوي
  • مدة انتظار مجانية لمدة 30 دقيقة في المطار ، و 15 دقيقة لجميع الآخرين
  • ترقية مجانية إذا كانت فئة السيارة المحجوزة غير متوفرة
  • تشمل خدمة الاستقبال والترحيب للرحلات التي تبدأ من المطار
  • زجاجة مياه مجانية

    نموذج الاستفسار






    تويوتا هايس With Driver

    Half Day Hire (Min 5 Hours) **
    Full Day Hire (10 Hours) **
    Weekly Hire (Min 7 Days, 10 Hours/Day) **
    Transfer Service - Within Dubai **
    Transfer Service - Within UAE **
    Monthly/ Yearly Hire Contact Us

    **The price indicated here may vary between 1st Oct 2023 Till 30th Apr 2024 due to high seasonal requirements. Please reach us 24/7 on Call or WhatsApp to discuss the best rates according to your requirements.

    WhatsApp Call Now
    Related Cars

    Browse through the vast selection of vehicles that have recently been added to our inventory.

    Back to top
    × WhatsApp 24/7