News & Updates

Keep in Touch with Us to Get Latest Updates

دليل دبي لمواقف السيارات 2021

دليل مواقف دبي 2021 (التعريفة ، الغرامات ، الدفع ، المناطق)

تم تصميم دليل وقوف السيارات في دبي 2021 خصيصًا لأولئك الذين لديهم سياراتهم الخاصة ويواجهون مشاكل وقوف السيارات. باتباع دليل وقوف السيارات في دبي 2021 ، يمكنك الحصول على معلومات حول مناطق دبي التي بها مواقف سيارات مدفوعة ومجانية. يحتوي دليل دبي لمواقف السيارات 2021 على معلومات حول مواقف السيارات التجارية وغير التجارية. في دبي ، بغض النظر عن مدى قدرتك على القيادة ومدى تحسنك على الطريق ، فإن وقوف السيارات هو المشكلة حتى بالنسبة لقدامى المحاربين. هذا بسبب تعقيد نظام وقوف السيارات الذي يؤدي في بعض الأحيان إلى مثل هذه المشاكل. وفقًا للنظام القديم ، تم تقسيم مواقف السيارات المخصصة إلى مناطق A و B و E و F. E المعروفة باسم منطقة وقوف السيارات في Daira Fish Market ، وتُعرف المنطقة F باسم منطقة وقوف السيارات Tecom. ومع ذلك ، وفقًا لدليل دبي الجديد لمواقف السيارات ، تنقسم جميع المناطق إلى ثلاث فئات رئيسية هي المناطق التجارية وغير التجارية والخاصة. واحدة من الفوائد الرئيسية ل تأجير سيارات مع سائق في دبي هو أنك لن تقلق بشأن موقف السيارات ولكن إذا كنت بمفردك ، فإن دليل وقوف السيارات في دبي هذا سيعلمك بنظام وقوف السيارات في دبي حتى تتمكن من تجنب الغرامات بقواعد استئجار سيارة في دبي. اقرأ دليل وقوف السيارات في دبي 2021 واستفد من البحث.

دليل وقوف السيارات في دبي

 

دليل مواقف دبي 2021 في المناطق التجارية

المنطقة أ

وهذا يشمل الأعمال على جانب الطريق التي ستبقى كما هي في المناطق التجارية. حتى انتهاء صلاحية بطاقات وقوف السيارات الموسمية للمناطق A و B و C و D ، يمكن للسائقين استخدامها دون أي متاعب. وإذا كنت تختار خدمة استئجار سيارة مع سائق في دبي ، فستكون خاليًا من التوتر لأنهم يعرفون أفضل ما يتعلق بالقواعد. اقرأ دليل وقوف السيارات في دبي 2021 واستفد من البحث.

شحنة:

إذا كنت ترغب في الاستئجار لمدة نصف ساعة ، فسيتم فرض رسوم على DH2 ، 4 دراهم للساعة ، لمدة ساعتين سيكون 8 دراهم ، و 12 درهمًا لمدة ثلاث ساعات ، و 16 درهمًا لمدة أربع ساعات.

المواعيد:

كما هو الحال سابقًا ، لا توجد استراحة بين الساعة 1 مساءً حتى 4 مساءً ويمكن استخدامها بين الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً.

المنطقة ب

يتم تضمين جميع مواقف السيارات في المناطق التجارية في المنطقة B ويمكن أيضًا للسائقين الذين يحملون البطاقات الموسمية لهذه المنطقة الوقوف في المنطقة A و D. ومع ذلك ، يمكنك استئجار سيارة مع سائق في دبي إذا كنت على متن جولة قصيرة حيث يمكنهم التعامل مع الباقي.

التعريفة:

لمدة ساعة واحدة سيكون 3 درهم ، 6 دراهم لمدة ساعتين ، و 8 دراهم لمدة ثلاث ساعات ، و 12 درهمًا لمدة أربع ساعات ، و 20 درهمًا لمدة 24 ساعة.

المواعيد:

من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ، ولن يكون هناك أي استراحة بين الساعة 1 مساءً حتى 4 مساءً كما كانت في السابق.

 

دليل مواقف دبي 2021 لغير التجاريين

المنطقة ج:

تغطي هذه العلامة جميع مواقف السيارات على جانب الطريق في المناطق غير التجارية وقد تم بالفعل إعداد بعض اللوحات الإرشادية لهذه المنطقة.

التعريفة:

رسوم الساعة هي 2 درهم ، 5 دراهم لمدة ساعتين ، و 8 دراهم لمدة ثلاث ساعات ، لمدة أربع ساعات سيكون 11 درهمًا.

المواعيد:

من 8 صباحًا إلى 10 مساءً ولا يوجد استراحة بين الساعة 1 مساءً حتى 4 مساءً كما كان من قبل.

المنطقة د

هي منطقة وقوف السيارات التي تغطي مواقف السيارات في المناطق غير التجارية. الآن يمكننا رؤية اللافتات في هذه المناطق.

التعريفة:

2 درهم للساعة ، لمدة ساعتين 5 دراهم ، 8 دراهم لمدة ثلاث ساعات ، لمدة 24 ساعة سيكون 10 دراهم.

المواعيد:

من 8 صباحًا إلى 10 مساءً بدون أي استراحة بين الساعة 1 مساءً حتى 4 مساءً كما كان من قبل.

دليل مواقف دبي 2021 في المناطق الخاصة

اعتادت المنطقة E أن تكون رمز وقوف السيارات المخصص لسوق Daira للأسماك. لأن السوق قد غير الموقع لذلك تغيرت الخدمات اللوجستية أيضًا. يُعرف هذا السوق الجديد باسم Waterfront Market ووفقًا لدليل وقوف السيارات في دبي ، فإنه يحتوي الآن على موقف سيارات تحت الأرض (مجاني) وموقف عام مطلوب للحصول على المال. اقرأ دليل وقوف السيارات في دبي 2021 واستفد من البحث.

المنطقة و

رمز وقوف السيارات هذا مخصص لمنطقة وقوف السيارات في منطقة تيكوم.

التعريفة:

للساعة Dh2 ، Dh5 لمدة ساعتين ، لمدة ثلاث ساعات Dh8 و Dh11 لمدة أربع ساعات

المواعيد: من 8 صباحًا إلى 6 مساءً بدون أي استراحة بين الساعة 1 مساءً حتى 4 مساءً.

المنطقة ز

كل هذا يتعلق بمناطق وقوف السيارات في وسط مدينة دبي ولا يتأثر بتغييرات التعرفة.

المواعيد :

من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً مع عدم وجود استراحة من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 4 مساءً كما كانت عليه من قبل.

الغرامات وقوف السيارات

  • المواقف غير القانونية Dh500
  • أي مواقف في مناطق التحميل والتفريغ 200 درهم
  • وقوف السيارات على الكتف الأيسر من الطريق مناطق محظورة 1000 درهم
  • وقوف السيارات دون تأمين السيارة Dh500
  • الوقوف خلف المركبات وعرقلة حركتها 500 درهم
  • وقوف السيارات في أماكن إطفاء الحريق ، والمساحات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف سيارات الإسعاف 1000 درهم

ومع ذلك ، إذا كنت سائحًا ، فاختر استئجار سيارة مع سائق في دبي أو تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة حتى لا تقلق بشأن تعقيد أنظمة وقوف السيارات. قد تكون القيادة بمفردك أمرًا مزعجًا من حيث الغرامة عندما لا يكون لديك أي فكرة عن القواعد واللوائح. اقرأ دليل وقوف السيارات في دبي 2021 واستفد من البحث.

كيف يتم دفع التعرفة؟

  • ماكينات وقوف السيارات

يمكن استخدام العملات المعدنية مع آلة وقوف السيارات ويمكنك شراء تذكرتك باستخدام العملات المعدنية في أقرب ماكينات وقوف السيارات أيضًا.

  • بطاقة مسبقة الدفع

تتوفر هذه البطاقات المدفوعة مسبقًا على نطاق واسع في محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة بسعر 30 و 100 درهم. سيتم خصم مبلغ التذاكر من الرصيد الموجود على البطاقة عند إدخالها في الفتحة النسبية على الجهاز. إذا استأجرت سيارة مع سائق في دبي ، فستكون لديك ميزة لأن السائق يعرف كل شيء بالفعل.

  • بطاقات المواقف الموسمية

تأتي بطاقات المواقف الموسمية بقيم ومدة مختلفة. تحتوي هذه البطاقات على الفئات A و B و T وتأتي مع مدة الصلاحية الثلاثة والستة والسنوية.

  • مواقف ذكية

يوجد تطبيق مجاني لوقوف السيارات ، مع تطبيق وقوف السيارات الذكي ، لن تكون هناك أي رسوم إضافية ولا تكلفة إضافية للمعاملات التي تتم على التطبيق.

  • mParking

يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 7275 بتنسيق رقم لوحة الأرقام ومساحة ورمز المنطقة وعدد الساعات. يمكنك أيضًا الاشتراك في تجديد تذاكر وقوف السيارات الخاصة بك. سوف تضطر إلى دفع رسوم إضافية.

  • بطاقة نول

يمكن استخدام بطاقة نول لشراء تذكرة وقوف السيارات وسيتم خصم المبلغ من رصيد البطاقة.

إذا كنت لا تتذكر منطقة وقوف السيارات ، فيمكنك استخدام mParking من خلال تطبيق الجوال لهيئة الطرق والمواصلات أو استئجار سيارة في دبي للتعرف على منطقة وقوف السيارات الخاصة بك والتعريفات الإجمالية. قد يكون الحل الآخر هو استئجار سيارة مع سائق في دبي حتى لا تضطر إلى مواجهة أي متاعب. اتبع دليل وقوف السيارات في دبي 2021 واستفد من البحث. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، فلا تتردد في الاتصال بـ Chauffeur Car Hire Dubai .

Leave comments

Your email address will not be published.*



You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Back to top
× WhatsApp 24/7