تأجير الحافلات الفاخرة في دبي

خدمات تأجير الحافلات الفاخرة في دبي والإمارات العربية المتحدة

خدمة تأجير الحافلات الفاخرة في دبي

دبي هي وجهة سياحية تعتبر مكانًا جذابًا للناس على شكل رحلات عمل أو مجموعات. نحن هنا لنوفر لك أفضل وسائل السفر الآمنة لحمايتك من متاعب السفر. حيث لدينا أفخم وراحة 22 مقعدًا تويوتا كوستر 33 مقعدًا للحافلات الفاخرة 40 مقعدًا للحافلات الفاخرة و 50 مقعدًا فاخر لتأجير الحافلات دبي.

نحن نقدم خدمة استئجار الحافلات مع سائق بأسعار معقولة جدًا ، ونوفر سائقًا أو سائقين مسؤولين للغاية ولائقين للغاية قادرين على رعاية احتياجاتك وعلى دراية بجميع احتياجات الإمارات العربية المتحدة. يمكنك الحصول على حافلتنا الفاخرة والمريحة على أساس يومي وأسبوعي وشهري بأسعار رخيصة جدًا. يمكنك بسهولة الحصول على حافلات القانون و 50 مقعدًا و 40 مقعدًا من الحافلات الفاخرة 24 ساعة ويومًا. نتحمل المسؤولية لنمنحك فترة راحة وجولة ممتعة في دبي. ننقلكم إلى المطار والفنادق ووفود المعارض.

مرسيدس سبرينتر

مدرب فاخر - 16/19 راكب
صورة السيارة
  • 1700 درهم إماراتي

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 2400 درهم إماراتي

    10 ساعات (يوم كامل)

مرسيدس V كلاس

MPV فاخر - 7 ركاب
صورة السيارة
  • 950 درهم إماراتي

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1400 درهم إماراتي

    10 ساعات (يوم كامل)

تويوتا هايس

شاحنة اقتصادية - 11/12 راكبًا
صورة السيارة
  • 550 درهم إماراتي

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 900 درهم إماراتي

    10 ساعات (يوم كامل)

تويوتا كوستر

مدرب اقتصادي - 22 راكبا
صورة السيارة
  • 750 درهم إماراتي

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1100 درهم إماراتي

    10 ساعات (يوم كامل)

تويوتا كوستر كوتش

مدرب اقتصادي - 30 راكب
صورة السيارة
  • 800 درهم إماراتي

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1100 درهم إماراتي

    10 ساعات (يوم كامل)

30 مقعدًا فاخرًا في الحافلة

ميني باص فاخر - 30 راكب
صورة السيارة
  • 850 درهم إماراتي

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1300 درهم إماراتي

    10 ساعات (يوم كامل)

35 مقاعد فاخرة للحافلات

ميني باص فاخر - 35 راكبًا
صورة السيارة
  • 1000 درهم إماراتي

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1400 درهم إماراتي

    10 ساعات (يوم كامل)

حافلة فاخرة 40 مقعدًا

حافلة فاخرة - 40 راكبًا
صورة السيارة
  • 1100 درهم إماراتي

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1،500 درهم إماراتي

    10 ساعات (يوم كامل)

حافلة فاخرة 50 مقعد

حافلة فاخرة - 50 راكبًا
صورة السيارة
  • 1100 درهم إماراتي

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1700 درهم إماراتي

    10 ساعات (يوم كامل)

Sort FAQ By:
    تتوفر جميع أنواع الحافلات بدءًا من الحافلات الاقتصادية والحافلات الصغيرة الفاخرة والحافلات الصغيرة والحافلات المتوفرة على أساس الإيجار اليومي والأسبوعي والشهري وحتى السنوي.
    سواء كنت تبحث عن استئجار حافلة قصيرة الأجل للقيام بجولة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة أو استئجار حافلات لمدة شهر ، يمكنك العثور على كل نوع من أنواع الحافلات المستأجرة هنا. تم تصميم بوابتنا لتقديم خدمة مباشرة لتقليل الوقت الذي تستغرقه للعثور على الحافلة المستأجرة المثالية لك ، مما يضمن الراحة والقدرة على تحمل التكاليف والسلامة.
    يمكنك الحصول على حجوزات لخدمة تأجير الحافلات على الفور. يتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية. يمكنك أيضًا إجراء تحويل مصرفي أو الدفع مباشرة للسائق مقابل خدمة تأجير الحافلات الخاصة بك.
    يمكنك إجراء تغييرات على خط سير الرحلة أو إلغاء حجزك مجانًا حتى 48 ساعة قبل موعد الاستلام المقرر. سيتم تطبيق عقوبة.
    Sort FAQ By:
      نحن نقدم خدمة حافلات يقودها سائق للعملاء من الشركات / الأفراد لفترات قصيرة وطويلة. يمكنك استئجار الحافلات والحافلات الفاخرة بأسعار مرنة للغاية.
      نعم ، يمكنك إجراء الحجوزات للآخرين ، لذلك تحتاج إلى سداد المدفوعات مقدمًا ومشاركة تفاصيل الضيف.
      يتم تضمين الوقود ومواقف السيارات ورسوم الجسور ورسوم الطرق في عرض الأسعار.

      سيتم الترحيب بالوافدين في المطارات ومراكز النقل الأخرى بعلامة يدوية.

      احصل على استئجار حافلتك الفاخرة مع سائق شخصي في دبي

      خدمات سائق تنفيذي وتأجير حافلات فاخرة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. النقل في اتجاه واحد ، العروض الترويجية المالية ، العروض الجوية ، أحداث الشركات والرياضة ، أو النقل من المطار الخاص ، يتيح لك Chauffeur bus dire Dubai تجربة أفضل رحلة مع سائق. مهما كانت احتياجات سفرك من 12 مقعدًا أو 22 مقعدًا أو 33 مقعدًا أو 40 مقعدًا أو 50 مقعدًا ، فلدينا مجموعة متنوعة من جميع أنواع الحافلات ذات التعريفة المعقولة ، خدمة تأجير الحافلات لدينا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، خدمة تأجير الحافلات الصغيرة في دبي تضمن لك رحلة مريحة وبأسعار معقولة. توفر شركات تأجير الحافلات في دبي حافلات مختلفة مثل حافلات فاخرة ذات 50 مقعدًا و 26 مقعدًا و 33 مقعدًا بأسعار معقولة. يمكنك الحصول على خدمات النقل المريحة من تأجير الحافلات في دبي والتي يمكنك استخدامها في جولة في دبي وأبو ظبي ، ونقل المطار ، ونقل الفندق ، والنقل للمعارض والوفود والمناسبات.

      • رحلات العمل: تلك المدن التي تتمتع بقدرة أكبر على استقبال الأشخاص للمناسبات الدولية.
      • توفير الوقت: عندما يكون لديك سائق شخصي. لديك كل الوقت للتفكير في اجتماعات عملك وخططك. فقط اجلس في الخلف وفكر بهدوء.
      • الأسعار بالساعة: لدينا مجموعة واسعة من الحافلات مع مرونة شحن العميل بالساعة بحيث يكون دائمًا خاليًا من المتاعب ويسهل على العميل.
      • السفر الآمن مع الأمان: يتمتع كل سائق يتم تعيينه لك بخبرة لا تقل عن 7 سنوات ووفقًا للقانون ، لا يستخدمون أي جهاز أثناء القيادة وهم على دراية كاملة بالطرق ليأخذوك إلى الوجهة الصحيحة مع أي طريق ممكن.
      • خدمة تنفيذية للسفر: نحن نختلف عن الآخرين لأن أسطولنا الأخير يجعلك تشعر وكأنك رئيس مع سائق مخصص جيدًا. مع مجموعة من الحافلات الفاخرة ، يمكنك أن تناسب جميع احتياجاتك.
      • حافلات نظيفة ومجهزة جيدًا: نحن نتبع بشدة القواعد الحكومية وجميع حافلاتنا مخدومة بالكامل ومعقمة ، من أجل سلامتك. حتى تتمكن من السفر دون أي تردد.
      • الخدمة في الوقت المناسب: للحصول على أفضل خدمة ، يصل جميع السائقين لدينا قبل 20 دقيقة من وقت الاستلام حتى تكون هناك حركة مرور ، فنحن نغطي الوقت ولا نجعلك تنتظر. جميع سائقينا مدربون تدريباً جيداً وعلى دراية بالطرق في جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة.
      • السائقون: جميع السائقين لدينا مؤهلون مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات. يتم تجديد شهاداتهم كل عام ويسافر جميع عملائنا بموثوقية معهم.

      تأجير ميني باص فاخر دبي

      إذا كنت تخطط لحافلات صغيرة أو تحتاج إلى واحدة من أفخم حافلاتنا المزودة بأقراص DVD وميكروفون وثلاجة وأحزمة أمان. لدينا تأجير ميني باص فاخر في دبي متوفر بأسعار مناسبة جدًا للعائلات الصغيرة ، والتي لا تناسب الحافلات الصغيرة. تتوفر أيضًا حافلات فاخرة ذات 50 مقعدًا مع سائق حسب الطلب الخاص بك بأسعار أرخص جدًا. تم تصميم الحافلة المستأجرة في دبي وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك.

      تأجير الحافلات بأسعار معقولة في دبي

      إذا كنت في رحلة إلى دبي وتحتاج إلى حافلات مستأجرة مريحة وبأسعار معقولة في دبي ، فنحن نقدم لك حافلتنا الفاخرة الجديدة في فريق التمثيل القانوني. نحن لا نتنازل عن خدمة وجودة الحافلات ، يعمل قسم العمليات لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فقط اتصل بنا أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا عبر WhatsApp ، فنحن هنا لمساعدتك.

      تأجير الحافلات دبي مع سائق / تأجير ميني باص رخيصة دبي

      والتي تتوفر بأسعار مغرية وبأسعار معقولة. هناك مركبات مرئية للغاية بالنسبة لك للسفر بين المدن من أجل الجولات الترفيهية وحفلات التنزه والنقل من المطار وحفلات الزفاف أيضًا. سياراتنا ذات الـ 14 مقعدًا هي طلب متزايد آخر من عملائنا. التي هي جزء من أسطول الحافلات الصغيرة لدينا. لن تشعر بخيبة أمل أبدًا لكل أولئك الذين يبتعدون عن متعة المدارس والرحلات الجامعية والملعب. أسطولنا الفاخر هو خيار ممتاز من اختيارك سياراتنا المزودة بميكروفون بأبواب مزدوجة ومقاعد مريحة وسقف مرتفع يمنحك فرصة لرؤية جميع المناظر الجميلة للمدينة التي لا داعي للقلق بشأن الوقود ورسوم بوابات المرور ومواقف السيارات ، غسيل الحافلات ، الصيانة ، ضريبة القيمة المضافة على خدمة تأجير الحافلات في دبي. تقع منصات أسطولنا في وسط المدينة. يمكننا الوصول بسهولة إلى أي مكان في المدينة خلال 30 إلى 45 دقيقة. لا تتردد في الاتصال بنا فنحن في خدمتنا 24/7. يهدف Chauffeur Car Hire Dubai إلى تقديم أفضل خدمات النقل الممكنة لجميع المسافرين في دبي.

      خدمة نقل المطار

      نحن نقدم خدمة نقل المطار من الفندق إلى المطار ومن المطار إلى الفندق أو المجتمع السكني. يمكنك اختيار أفضل حافلة فاخرة لدينا لنقل المطار بأسعار رخيصة للغاية.

      رحلة ليوم كامل

      إذا أتيت إلى دبي لمشاهدة معالم المدينة والاستمتاع. نحن هنا لنجعل رحلتك لا تنسى. يمكنك استئجار أفضل خدمة سائق محترف لدينا في دبي بأسعار معقولة ، فيما يتعلق بالحجز أو أي معلومات نحن هنا لمساعدتك.

      خدمة نقل الفندق

      يقدم Chauffeur Car Hire Dubai خدمة نقل فندقية سريعة وموثوقة ومريحة في دبي بأسعار معقولة جدًا. لذلك ، سواء أتيت إلى هنا للعمل أو المتعة ، ابدأ سفرك مع سائقنا المحترف. من ميجا مول إلى فندق فاخر. هذه المدينة مبنية بهندسة معمارية رائعة. نحن نقدم خدمات النقل إلى مركز تسوق رائع في دبي.

      نحن نعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم خدمة فورية لجميع العملاء الحاليين والمحتملين على جميع الخدمات ، طرق الدفع لدينا سهلة للغاية ويسهل الوصول إليها معك من حيث النقد أو التحويل المصرفي عبر الإنترنت أو عن طريق بطاقة الائتمان أو عن طريق روابط الدفع. إذا كنت تبحث عن تأجير سيارة فاخرة مع سائق في دبي أو استئجار سيارة بسائق في دبي ، فيجب أن نكون خيارك الأول. اتصل بخبراء العملاء لدينا لحجز خدمتك. اتصل بنا للحجز على + 971-55-9038786 / + 971-55-9038786 .

      Back to top
      × WhatsApp 24/7