News & Updates

Keep in Touch with Us to Get Latest Updates

نصائح لاستئجار سيارة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة

تأجير السيارات الفاخرة مع سائق في دبي

دبي مدينة لديها شيء للجميع. وجهة سياحية رائعة للمسافرين حول العالم يزورها ملايين المواضيع كل عام. ناطحات السحاب المصممة بشكل فريد وطرقها السوداء اللامعة تجعلها ضرورية لخدمة استئجار سيارة مع سائق في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في دبي وتريد أن تجعل جولتك لا تُنسى ، فمن الأفضل استئجار سيارة في دبي والاستمتاع بالتجول. يكون هذا أفضل عندما تكون منفتحًا أو منفتحًا بطبيعتك وترغب في الاستمتاع بحياة المدينة في أفضل حالاتها. إذن ما هي أفضل طريقة للتمتع بها من الاتصال بخدمة تأجير السيارات بسائق دبي ، الإمارات العربية المتحدة؟ ومع ذلك ، على عكس أي دولة أو عقار أوروبي أو أمريكي ، هناك قواعد منفصلة يجب اتباعها في الإمارات العربية المتحدة ، لذا إليك دليل بسيط لاستئجار سيارة فاخرة في الإمارات العربية المتحدة لتسهيل الأمور عليك.

استئجار سيارة مع سائق دبي

رخصة القيادة الخاصة بك

يمكنك بسهولة استئجار أي سيارة فاخرة في دبي الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك ، إذا كنت مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فيجب أن يكون لديك رخصة قيادة سارية أولاً. على الرغم من أن معظم شركات التأجير لن تسألك عن رخصة القيادة الخاصة بك لتجنب أي عواقب أخرى ، إلا أنك ستحتاج إلى الحصول على رخصة قيادة إماراتية سارية. إذا كنت سائحًا ، فيجب أن يكون لديك رخصة قيادة دولية للقيادة في دبي أثناء الحصول على تأشيرة زيارة. أيضًا ، بالنسبة للسائحين الأوروبيين الذين لديهم رخص قيادة من مجلس التعاون الخليجي ، فلن تقلق بشأن تأجير السيارات الفاخرة في بر دبي والقيادة بقدر ما تسمح به تأشيرة الزيارة.

القيادة لمسافات طويلة أو خارج الإمارات العربية المتحدة

بالنسبة للسياح ، من المهم أن يعرفوا أنه ممنوع منعا باتا القيادة خارج حدود الإمارات العربية المتحدة. هذه هي القاعدة التي يجب عليك اتباعها بكل الوسائل الممكنة للاستمتاع بالسفر أثناء الجولة. ومع ذلك ، بدلاً من القيادة بمفردك ، يمكنك الذهاب مع Chauffeur Driven Car Rental في دبي لأن القواعد تتطلب أن تكون مع شخص يمتلك السيارة ، لذلك في مثل هذا السيناريو ، سيكون السائق محليًا أو لديه مرجع شرعي شركة.

استئجار سيارة مع سائق دبي

الحد العمري لتأجير المركبات

بالنسبة لمواطن دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا. ومع ذلك ، إذا كنت سائحًا وترغب في استئجار خدمة الليموزين في دبي أو في أي مكان في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، فيجب أن يكون عمرك 21 عامًا وأيضًا ستحتاج إلى ترخيص يزيد عمره عن 6 أشهر. ومع ذلك ، هناك خدمات معينة لاستئجار سيارة بسائق في دبي والتي تتطلب حدًا عمريًا يزيد عن 25 عامًا عندما يتعلق الأمر باستئجار سيارات عالية الجودة. تأكد من معرفتك لقاعدة العمر أثناء تأجير المركبات.

سياسات التأمين

في الإمارات العربية المتحدة ، تقدم معظم عروض تأجير السيارات مع سائق في دبي التأمين عندما يستأجر السائحون السيارة. ومع ذلك ، قبل التوقيع على عقد مع الشركات ، يجب أن تتحدث عن التأمين أولاً ، وما هو مشمول في التأمين الخاص بهم ، وكيف يقومون بتنفيذه. أيضًا ، إذا كنت تحصل على السيارة من الخدمة التي اخترتها لتأجير السيارات الفاخرة في الإمارات ، فمن الأرجح أنك لن تحصل على أي تأمين معها.

رسوم وغرامات سالك

إذا تم تغريمك أثناء قيادتك للسيارة التي حصلت عليها من عروض تأجير السيارات مع سائق محلي في دبي ، فستتحمل شركة تأجير السيارات الغرامات المؤمن عليها للسائق في فاتورتها النهائية. كما أن “سالك” هو نظام رسوم إلكتروني يتم تحصيله من خلال خدمة تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة

ودائع الضمان لتأجير السيارات

أثناء التجول في الإمارات العربية المتحدة في السيارة المستأجرة ، سيُطلب منك إيداع بعض الأمان قبل اختيار أي خدمة عادية أو خدمة ليموزين بر دبي ، الإمارات العربية المتحدة. قبل استئجار السيارة ، ستطلب منك كل شركة إيداع بعض الأموال وسيتم حظرها من بطاقتك الائتمانية بشكل أساسي للسبب أو فقط في حالة وجود غرامات مرورية قد تستغرق عدة أيام للتسجيل حتى يتم تحصيلها لاحقًا إذا لزم الأمر .

استئجار سيارة مع سائق دبي

الكلمات الأخيرة

لذلك الآن بعد أن حصلت على فكرة حول القواعد واللوائح المتعلقة باستئجار السيارات في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. هذا هو الوقت المناسب للبحث عن سيارة فاخرة ذات سمعة طيبة في الإمارات العربية المتحدة والاستمتاع بالقيادة على الطرق السوداء والمشرقة في الإمارات العربية المتحدة.

Leave comments

Your email address will not be published.*



You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Back to top
× WhatsApp 24/7